إجراء 180 عملية والكشف على 6000 مريض فى قافلة ليلة القدر والأزهر إلى سيوة

إجراء 180 عملية والكشف على 6000 مريض  فى قافلة ليلة القدر والأزهر إلى سيوة

من محافظتى بنى سويف والفيوم إلى واحة سيوة بمحافظة مطروح.. إنطلقت القوافل الطبية التى تنظمها مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية لتقديم الأدوية اللازمة التي تحتاجها العيادات الصحية، وتوقيع الكشف الطبى على المرضى والمحتاجين وإجراء العمليات الطبية لغير القادرين.

1

2

وتميزت القافلة الطبية التي أطلقتها المؤسسة مؤخرا الى واحة سيوة بمحافظة مطروح أنها كانت بالتعاون مع " الأزهر الشريف " ، حيث تم اصطحاب اطباء الازهر وإجراء العمليات يوميا للمرضى.

وأشارت صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية ،إلى أن المؤسسة تتعاون بصفة مستمرة مع الأزهر الشريف لتنظيم قوافل طبية لإغاثة أهالينا في كل ربوع مصر .

3

وأضافت أنه تم قبل ذلك تنظيم قوافل مع الأزهر الشريف  في الواحات البحرية بمحافظة الجيزة وفي الوادى الجديد  وأخيرا في واحة سيوة بمحافظة مطروح، مؤكدة أن التعاون بين المؤسسة والأزهر مستمر.

وكشفت صفية أمين أن قافلة سيوة قدمت الأدوية مجانا للمرضى غير القادرين، كما وفرت الأدوات اللازمة لإجراء العمليات، حيث تم إجراء 180 عملية في تخصصات مختلفة، على مدار أيام القافلة، ليس ذلك فقط بل تم توقيع الكشف الطبى على 6000 مريض.

4 

5