أقسام الاخبار

البنا: مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية لم تتوان منذ إنشائها عن القيام بدورها الوطني 

06/04/2021

أفرد الكاتب الصحفى محمد حسن البنا رئيس تحرير الأخبار السابق في مقاله الأسبوعي بالصحيفة عن الدور الإنساني والوطنى الذي تقوم به أخبار اليوم والمتمثل في مؤسسة "ليلة القدر" الخيرية التي أسسها الأستاذين الراحلين مصطفى وعلي أمين.

المزيد

جريدة «الفراعنة اليوم» تشكر مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية

29/06/2019

وجهت جريدة «الفراعنة اليوم» الشكر لمؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية «ليلة القدر»، لمساهمتها الفعالة في عمل الخير والوقوف بجانب الفقراء والمحتاجين.

المزيد

قصة «سيدة الخير» في مقال صفية مصطفى أمين بالمصري اليوم

07/06/2019

أفردت صحيفة «المصري اليوم» مقالًا مطولًا للكاتبة الصحفية صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية «ليلة القدر»، تناولت خلاله قصة اتصال دار بينها وبين سيدة دأبت على التبرع للمؤسسة لمساعدة المستحقين والمحتاجين.

المزيد

كلية دار علوم تكرم صفية مصطفى أمين في عيد الأم

03/04/2019

كرمت كلية دار علوم بجامعة القاهرة الكاتبة الصحفية صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية «ليلة القدر»، وذلك خلال احتفالات الجامعة بالأمهات المثاليات.

المزيد

محافظ شمال سيناء يشيد بـ«ليلة القدر» لمساعدتها اسر شهداء الروضة

23/11/2018

أشاد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بموقف الجمعيات الأهلية ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني وخاصة مؤسسة «مصطفى وعلي أمين الخيرية» في التعامل مع أزمة الهجوم على مسجد قرية «الروضة» في مدينة بئر العبد في شهر نوفمبر الماضي 2017م.

المزيد

الكاتب الصحفي حسين عبد القادر يحكي تجربته مع «ليلة القدر»

09/06/2018

شرح الكاتب الصحفي حسين عبد القادر تجربته مع «ليلة القدر» في مقاله بجريدة أخبار الحوادث بعددها الصادر في 9 يونيو الماضي، وقص تجربة انضمامه لفريق عمل الجمعية التي أسسها العملاقين الراحلين الأستاذين مصطفى وعلي أمين، والدور الذي يقوم به المشاركين في الجمعية من الذهاب لأصحاب الحاجات ممن يرسلون خطاباتهم لشرح حالتهم لطلب المعونة والمساعدة من القرى والأرياف حتى أعماق الصعيد للتأكد من الظروف الصعبة للشخص أو الأسرة لدعم تلك الحالات الإنسانية.

المزيد