500 بطانية من حملة "دفيهم من برد الشتاء " لاهالي اسوان

 وصلت قافلة "دفيهم من برد الشتاء " الى المحطة الثالثة  وهي محافظة أسوان ،وذلك  لمساعدة اهالى القرى والنجوع وحمايتهم من برد الشتاء .

واستقبل الاهالى القافلة بسعادة بالغة ،وسط حضور مسئولى التضامن بالمحافظة  وعدد من الجمعيات الخيرية .وقام مسئولو القافلة بالتعاون مع جمعية سوا التى تولت  تجهيز  الحالات الأكثر احتياجا  بتوزيع 500 بطانية على اهالينا بمحافظة أسوان وعدد من قرى مركز كوم امبو بالمحافظة .  وكانت مؤسسة مصطفى وعلى امين الخيرية "ليلة القدر"  أطلقت حملة بعنوان "دفيهم من برد الشتاء " لتخفيف برد الشتاء على أهالينا في الصعيد .

وأكدت صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية أن الحملة يتم اطلاقها سنويا بمسميات مختلفة ،وان هدفها الأساسي مساعدة اهالينا في الصعيد وحمايتهم من برد الشتاء .واشارت الى ان الحملة انتشرت فى محافظات الصعيد ،وقامت بتوزيع  آلاف البطاطين على الأهالى بالقرى والنجوع خلال السنوات السابقة وذلك لحمايتهم من برد الشتاء .

وأوضحت أن الحملة ساعد في نجاحها  أهل الخير وتبرعاتهم ، مؤكدة أنه  تم دراسة المناطق الأكثر احتياجا تضررا من قسوة المطر وبرد الشتاء وتم توزيع البطاطين عليهم ،وتقديم المساعدات لأهالي القرى والنجوع .