200 ألف جنيه لشراء جهاز 20 عروسة

سعاد: ليلة القدر ساعدتني على شراء جهازي.. مروة :الحمد الله تحقق حلمي

احتفالية كبيرة نظمتها ليلة القدر بمقرها بدار مؤسسة أخبار اليوم، لتوزيع شيكات بملغ 10 آلاف جنيه على 20 فتاة مقبلة على الزواج لشراء مستلزمات الزفاف بإجمالي 200 ألف جنيه.. حضرت الفتيات والابتسامة لا تفارق وجوههن ..قصصن عن مشاكلهن وأزماتهن في شراء جهازهن .. مع ارتفاع الأسعار.. فقررت مؤسسة ليلة القدر مساعدتهن.

الكاتبة الصحفية صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية.. أكدت أن هدف ليلة القدر هو رسم الابتسامة على وجوه المحتاجين.

وأضافت إن دورنا هو رفع المعاناة، ومساعدة الفتيات على إكمال زواجهن وشراء مستلزمات الفرح.

«سعاد» فتاه مقبلة على الزواج ..قصت مأساتها لباب ليلة القدر .. قالت «تبقى شهور على زواجي.. ولم استطع  شراء الأشياء الصغيرة إلا بالتقسيط عن طريق جارة لها، وجاءت المشكلة الكبرى في الأجهزة الكهربائية، مع انتهاء العريس من تجهيز شقته بدأ يلح علي أمي بالإسراع في إتمام عملية الزفاف، وكانت والدتي  تعود كل مرة من لقائها بالعريس أو والدته لتغلق الباب علي نفسها وتبكي، حيث تراكمت  الهموم عليها بعد عجزها في عدم قدرتها علي شراء ولو جهاز واحد من الأجهزة الكهربائية.

وأضافت «الحمد الله، بمساعدة مؤسسة ليلة القدر استطعت شراء الأجهزة الكهربائية، وإتمام الزواج».

أرسلت شقيقتها خطاب إلى مؤسسة ليلة القدر ..قالت : «شقيقتي التوأم مقبلة على الزواج.. وظروفنا صعبة، ولم تستطع أمي شراء أية أجهزة لزفاف ابنتي ..وقررنا تأجيل الزفاف أكثر من مرة».

ليلة القدر استجابت لخطاب المرسلة .. واستضافت شقيقتها العروسة مروة محمد .. ومنحتها 10 آلاف جنيه مساعدة لاستكمال الزواج.