جهاز ليزر و264 ألف جنيه مساعدات.. مرضى الجُزام في رعاية «ليلة القدر»

لم تتوقف مساعدات مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية «ليلة القدر» لمرضى الجُزام عند التبرع بجهاز ليزر Fractional Laser بقيمة 277 ألف جنيه، لعلاج التشوهات الناتجة عن آثار الحروق والعمليات .. فقد قامت المؤسسة بتوزيع مساعدات مالية لـ 17 حالة من مرضى الجُزام بعيادة الأمراض الجلدية والجُزام بالعمرانية بلغت قيمتها 264 ألف و500 جنيه.

 

وأكدت الكاتبة الصحفية صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية «ليلة القدر» أن المؤسسة حريصة على تقديم المساعدات لعيادات الجُزام، خاصة وأن مرضى الجُزام يحتاجون إلى أجهزة ورعاية خاصة.

وأشارت إلى أنه بعد تسليم جهاز الليزر تبرع من المؤسسة لعيادة الجُزام بالعمرانية، تم الاستماع إلى مطالب المرضى، ودراسة أوضاعهم الاجتماعية وتقرر تقديم مساعدات مالية لهم.

ومن جانبها وجهت الدكتورة هيام مديرة عيادة الجلدية والجُزام بالعمرانية، الشكر لمؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية لتقديم المساعدة لمرضى الجُزام بالعيادة، مؤكدة أن «ليلة القدر» كانت سباقة في دعم مرضى الجُزام عبر شراء جهاز الليزر الذي سياعد بشكل كبير في علاج المرضى.

التقت «ليلة القدر» بعدد من مرضى الجزام المستفيدين من مساعدات مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية.. وأكدت هدى جمعه أنها متزوجة ولديها  ثلاثة أبناء في مراحل تعليمية مختلفة، وأن زوجها كان يعمل سائقًا، وتعرض لحادثة أدت إلى فقدان قدمه، وأصبح قعيد البيت.

وأشارت إلى أنها طلبت من مسئولي «ليلة القدر» مساعدتها في إقامة مشروع صغير يدر عليها دخلًا، وإنه بعد دراسة حالتها تم الموافقة على تقديم مساعدة مالية لعمل مشروع بقالة.

ووجهت ياسمين محمد خيري الشكر لمؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية «ليلة القدر» على مساعدتها في إقامة مشروع  خياطة لمعاونة زوجها الذي يعمل ترزي .. حيث قدمت لها «ليلة القدر» مساعدة 15 ألف جنيه، لشراء ماكينة خياطة. 

كما عبرت ياسمين عبد النبي إحدى مرضى الجُزام عن سعادتها بوقوف مؤسسة «ليلة القدر» بجانب أسرتها، مؤكدة أن المؤسسة ساعدتها في إقامة مشروع تربية أغنام للإنفاق على أسرتها.