«ليلة القدر» ترسم الفرحة على وجوه الأسر الفقيرة

 ساهمت مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية «ليلة القدر» في رسم البهجة على وجوه 9 من الأسر الفقيرة في محافظتي القاهرة والجيزة، حيث قامت بتوزيع مساعدات مالية لاقامة 9 مشروعات صغيرة بقيمة 200 ألف جنيه، تدرعليهم  دخلا  كما قامت المؤسسة بسداد ثلاث قروض مالية لعدد من الأسر.

ونظمت مؤسسة ليلة القدر احتفالية بمقرها بمؤسسة أخبار اليوم، تم خلالها توزيع شيكات المساعدة على الأسر المستحقة، والذين تم دراسة حالتهم المالية وظروفهم المعيشية.

حيث قام باحثوا مؤسسة ليلة القدر بمرافقة الحالات لشراء  لوازم المشروعات .

وطالبت صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية الأسرة المستحقة باستغلال المساعدات المالية المقدمة من المؤسسة في تحسين ظروفهم المعيشية وإقامة مشروعات صغيرة تدر عليهم دخلًا.

والتقت «ليلة القدر» بعدد من المستحقات خلال تسلمهن شيكات المساعدة، حيث أكدت نجلاء عبد الله، 39 عامًا، أنها ستقيم مشروع مشغل خياطة، لتوفير حياة ملائمة لأسرتها البالغة 5 أطفالا بعد وفاة زوجها.

في حين قالت أسماء عبد النبي، 30 عامًا، أرملة، إن لديها 3 أبناء أكبرهم عمره 11 عامًا، مشيرة إلى أن ليلة القدر منحتها شيكا بقيمة 15 ألف جنيهًا، وأنها قررت فتح محل لبيع المفروشات.

وأوضحت عبير أحمد، أن زوجها توفى وترك لها 4 أولاد، وأنها كانت تحلم بماكينة خياطة، حيث تحقق حلمها، بعد أن ساهمت مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية في شراء الماكينة من أجل توفير حياة كريمة لأطفالها.