300 ألف جنيه مساعدات لـ 30 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة

يوسف وعبد الله : «ليلة القدر فرحتنا» ..عمرو : سأعالج أبنائي الثلاثة من ضمور المخ

ابتسامتهم لم تفارق وجوههم منذ اخبارهم بدعوة مؤسسة ليلة القدر لتكريمهم  .. وكما تقول أمهاتهم..لم يناموا من الفرحة.

الأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة، حضروا إلى مؤسسة ليلة القدر بدار أخبار اليوم لتسلم المساعدات المادية التي خصصتها المؤسسة لهم.. بواقع 10 آلاف جنيه لكل طفل لاستكمال علاجهم وتعليمهم.

أمهات الأطفال أطلقن الزغاريد بمجرد بدء احتفالية التسليم.. وقدمن الشكر للكاتبة الصحفية صفية مصطفى أمين، على مساعدتهم في علاج أطفالهن ورسم الابتسامة على وجههم.

صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء مؤسسة ليلة القدر، أكدت لأمهات الأطفال انه لا فضل لأحد في مساعدتهن سوى الله، وإن الهدف من الاحتفالية هي رسم الابتسامة على وجوه الأطفال والمساعدة في استكمال تعليمهم وشفائهم.

أشرف محمد يعانى من ضمور في المخ، وهو أصغر أخواته، كانت الابتسامة لا تفارق وجهه، رغم قسوة المرض.

أكدت والدته أن حالة ابنها تدهورت للأسوأ، بسبب قلة الحيلة لاستكمال علاجه.

وأضافت إنه بمجرد إخباري أن ليلة القدر ستساعدنا، عادت الابتسامة إلى المنزل، خاصة وإن المساعدة المادية بلغت 10 آلاف جنيه.. وقد تساعدني في استكمال علاج ابني.

«عمرو» طفل في السادسة من عمره، تعرض بعد عامين من مولده للإصابة بشحنات كهرباء زائدة في المخ، ترتب عليها تلقيه جلسات علاج طبيعي، لكن الظروف المادية للأسرة حالت دون استكمال علاجه.

والد عمرو أكد أن ليلة القدر أزالت عبء كبير على الأسرة، والحمد الله استطيع استكمال علاجه.

يوسف وعبد الله توأمان، قالا إنهما متفوقان في دراستهما، وأنهما سعيدان، بمساعدة ليلة القدر لأنها أعادت لنا الفرحة، وستساعدنا على استكمال علاجنا.