750 ألف جنيه مساعدات لتجهيز 50 عروسة بأسوان

واصلت مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية «ليلة القدر» مساعداتها للأسرالفقيرة  في محافظات الصعيد، حيث ساهمت المؤسسة في تنظيم احتفالية كبيرة بمحافظة أسوان، قامت خلالها بتوزيع 750 ألف جنيه لتجهيز 50 عروسة.

وأشاد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بجهود مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية في دعم الفقراء، مؤكدًا أنها كانت سباقة في تقديم المساعدة لكافة الأسر الفقيرة في ربوع مصر، كما أنها ساهمت خلال الاحتفالية برسم الابتسامة على وجوه أسر الفتيات المقبلات على الزواج، بعد أن ساهمت «ليلة القدر» في تقديم الدعم المالي لشراء مستلزمات الزوجية.

وأكدت صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصطفى وعلي أمين، أنها سعيده بفرحة الفتيات وأسرهم بالمساعدات المقدمة لهم من المؤسسة وقالت «حضرنا من القاهرة لنرى سعادتكم،لأن فرحتكم تسعدنا».. للمزيد

وخلال الاحتفالية أطلقن الفتيات الزغاريد وتراقصن على أنغام الموسيقى وسط فرحة من أسرهن، وشكر لمؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية.

والتقت «ليلة القدر» بعدد من الفتيات المستفيدات من المساعدات، حيث أكدت ريهام أنها سعيدة بعد أن تحقق حلمها، وأصبحت قادرة على استكمال شراء مستلزمات الزواج.

وأضافت أنها مخطوبة منذ ثلاث سنوات، وتم تأجيل الزواج أكثر من مرة، بسبب عدم قدرتها على شراء بعض المستلزمات الأساسية مثل الأجهزة الكهربائية، لكن الحمد الله بعد مساعدات مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية سأقوم بداية من الغد  بشراء كافة الأجهزة الكهربائية التي احتاجها.

وعبرت فكرية عن سعادتها بمساعدة ليلة القدر، مؤكدة أن زواجها الشهر القادم، وأنها ستقوم منذ هذه اللحظة  بشراء المطبخ وبعض الأجهزة الكهربائية بعد مساعدات «ليلة القدر».