بحضور محافظ الجيزة ..ليلة القدر تساهم بمليون جنيه لشراء 108 جهازا ل40 فتاة مقبلة على الزواج

بحضور محافظ الجيزة ..ليلة القدر تساهم بمليون جنيه لشراء 108 جهازا ل40 فتاة مقبلة على الزواج


ساهمت مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية  فى رسم الابتسامة على وجوه الفتيات المقبلات على الزواج ، وذلك بمساعدتهن في إتمام زفافهن  واستكمال ما ينقصهن لتجهيز منزل الزوجية وإدخال الفرحة على قلوبهن .

 


وقدمت المؤسسة ١٠٨ جهازاً كهربائياً لـ  ٤٠ فتاة ، بتكلفة مليون جنيه ، وذلك بحضور اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، والذى سلم الفتيات الاجهزة فى احتفالية كبيرة بديوان محافظة الجيزة  .


وأكدت صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية ، ان دعم الفتيات المقبلات على الزواج يأتى فى إطار تنفيذ  مبادرة الرئيس السيسى بمشاركة المجتمع المدنى فى رفع الكاهل عن الاسر الفقيرة .


وتابعت " حرصنا فى مؤسسة مصطفى وعلى أمين على تخصيص نشاط  خيري لدعم الفتيات المقبلات على الزواج ،  من خلال شراء الأجهزة الكهربائية التي يحتاجونها  "


ومن جانبه قدم محافظ الجيزة ، التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج وأسرهن، متمنيا لهن حياة زوجية سعيدة.


وثمن اللواء أحمد راشد  التعاون المثمر مع مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية، فى تقديم المساعدات لأبناء المحافظة، مشيرا الى أن هذا العام فقط شهد ثلاث فعاليات بين المحافظة والمؤسسة، استهدفت ذوى الهمم والفتيات المقبلات على الزواج، لافتاً إلى وجود جهوداً كبيرة تبذل بالتعاون والتنسيق المستمر مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية؛ لمساندة ودعم الحالات الإنسانية بنطاق المحافظة.

ووجه المحافظ خلال كلمته رسالة للفتيات المقبلات على الزواج،بأن يكن أمهات مثاليات، وأن يخرجن للمجتمع أبناءً يمتلكون التعليم الجيد والثقافة والقدرات التي تساهم في بناء الوطن وغرس القيم الأخلاقية الحميدة بهم .

وخلال الحفل  قدمت الفتيات المستحقات الشكر لمؤسسة مصطفي وعلي أمين الخيرية؛ لمساعدتهن وتوزيع الأجهزة الكهربائية عليهن وتوفير احتياجاتهن المعيشية ليحيوا حياة كريمة.