«ليلة القدر» تساهم في شراء 9 موتوسيكلات مجهزة طبيًا لذوى القدرات الخاصة بالإسكندرية

ساهمت مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية «ليلة القدر» فى دعم ذوي القدرات الخاصة ماليًا ومعنويًا، من أجل تحسين أوضاعهم المعيشية والمرضية.. وقامت المؤسسة بالمساهمة في شراء موتوسيكلات مجهزة طبيًا لعدد من ذوي القدرات الخاصة بالإسكندرية.

وأكدت صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية «ليلة القدر»، أن المؤسسة مستمرة في دعم ذوي القدرات الخاصة، من أجل تحسين ظروفهم المعيشية، وأنه بمجرد دراسة ظروف كل حالة منهم،  قد تمت الموافقة على مساعدتهم فى شراء 9 موتوسيكلات مجهزة طبيًا .

«ليلة القدر» التقت بعدد من ذوي القدرات الخاصة المستفيدين من مساعدات مصطفى وعلي أمين الخيرية في محافظة الإسكندرية..

أكد السيد محسن، 40 عامًا، من منطقة العوايد بالإسكندرية أنه يعيش بصحبة زوجته وأبناءه الأربعة في شقة بالطابق الأسفل، وأنه رغم بتر قدمه، إلا أنه يذهب يوميًا للعمل بشركة الكهرباء.

وقال أن الذهاب للعمل يوميًا يكلفه 30 جنيهًا يوميًا، وهو مبلغ كبير بالمقارنة بدخله الذى لايتخطى الـ 2000 جنيه، هذا بالاضافة الى أن  أولاده في مراحل تعليمية مختلفة ويحتاجون إلى مصاريف للذهاب للمدرسة يوميًا.

وأشار إلى أنه كان يحلم بموتوسيكل يساعده على الذهاب للعمل، ويحمد الله أن ليلة القدر قد ساعدته في شراء موتوسيكل مجهز طبيا.

في حين أكد رفيق أحمد، 47 سنة، أنه كان رجلًا رياضيًا قويًا، لكنه تعرض لحادث نتج عنه بتر ساقه اليمنى، مما تسبب في انقطاعه عن العمل.

وأضاف أنه لا يخرج من شقته إلا قليلًا جدًا، بسبب عجزه عن الحركة، إلا أن أهل الخير بمؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية ساهموا في شراء موتوسيكل مجهز طبيًا، لمساعدته في الخروج من المنزل والبحث عن العمل.

هاني غريب، 42 عامًا، يسكن في الكيلو 21 غرب الإسكندرية، هو العائل الوحيد لوالدته المريضة، وليس هناك مصدر للدخل، أصيب بإعاقة منذ صغره جعلته غير قادر على الحركة.. ساهمت مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية في شراء موتوسيكل مُجهز طبيًا.