دعم مستشفى بركة السبع بأجهزة طبية .. والمرضى: «شكرا ليلة القدر»

ساهمت مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية «ليلة القدر» في دعم مستشفى بركة السبع العام بمحافظة المنوفية بعدد من الأجهزة الطبية، بعد دراسة حاجة المستشفى من أجهزة لتقديم خدمة طبية جيدة للمرضى.

وقامت المؤسسة بالتبرع بمبلغ مليون و300 ألف جنيه ضمن بروتوكول موقع بين «ليلة القدر» والمستشفى .. تم من خلاله شراء «جهاز أشعة لستم 500 كورى موديل 525 - جهاز تنفس صناعي يعمل مع الأطفال والكبار وحديثي الولادة أوروبي الصنع – جهاز تحميض ديجيتال فوجي –  7 جهاز مونيتور شامل شاشة 32 صيني الصنع.

وقام مسئولو «ليلة القدر» بزيارة مستشفى بركة السبع العام للتعرف على مدى كفاءة الأجهزة التي تم التبرع بها.

وخلال الزيارة، أكد الدكتور عبدالناصر الجمل مدير مستشفى بركة السبع العام، أن مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية، لم تبخل يومًا عن دعم المستشفيات الحكومية.

وأضاف إن «ليلة القدر» كانت سباقة في تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم المستشفيات، حيث تبرعت للمستشفى بأفضل الأجهزة الطبية التي كنا نفتقدها والتي كان عدم وجودها يؤثر على كفاءة العمل بالمستشفى.

وتابع قائلًا : «قبل استلام الأجهزة، كنا نرسل الحالات المرضية إلى المستشفى الجامعي أو المستشفيات الأخرى، أما اليوم بدأنا نستقبل كافة الحالات المرضية بفضل تبرعات مؤسسة ليلة القدر».

وأضاف أن مستشفى بركة السبع تخدم أكثر من 500 ألف مواطن، وأن هذه الأجهزة ستساهم في توفير خدمة طبية مناسبة لهم.

وخلال جولتنا بمسشتفى بركة السبع العام، عبر المرضى والأطباء عن شكرهم وسعادتهم بما قدمته «ليلة القدر» من تبرعات وأجهزة لدعم المستشفى.