تجهيز مركز الفيروسات الكبدية بإدفو- أسوان بـ 13 جهاز بتكلفة مليون و662 ألف جنيه

ساهمت مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية «ليلة القدر» في تجهيز مركز علاج الفيروسات الكبدية بإدفو – أسوان بمليون و662 ألف جنيه، لشراء عدد من الأجهزة الطبية التي يحتاجها المركز لتقديم العلاج والخدمات للمرضى.

 

وأكدت صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية، أن المؤسسة مستمرة في دعم المستشفيات الحكومية التي تقدم خدماتها مجانًا للمرضى، وذلك استجابة لدعوات الرئيس عبد الفتاح السيسى في إشراك المجتمع المدني في دعم المستشفيات الحكومية حتى تستطيع تقديم خدمة مميزة للمرضى من غير القادرين.

وأضافت أن المؤسسة خصصت يوم لدعم المستشفيات، من أجهزة طبية تنقصها، وإجراء عمليات للمرضى، وكذلك صرف الأجهزة التعويضية مجانًا.

وأكدت صفاء نوار مدير المشروعات بمؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية، أن رسالتنا لن تتوقف، وأن هدفنا هو دعم المرضى غير القادرين على إجراء العمليات .

وأشارت إلى أن المؤسسة دعمت مركز علاج الفيروسات الكبدية بإدفو – أسوان بـ 13 جهاز طبي تستخدم معظمها في العلاج المباشر للمرضى.

 

وشملت 7 أجهزة تحاليل ومولد أكسحين وجهاز قياس صفرا وجهاز BCM وجهاز تعقيم وجهاز سونار وجهاز ميكروسكوب وجهاز سنتر فوج وجهاز راك أنابيب بتكلفة مليون و662 ألف جنيه.