أقسام الاخبار

قافلة الأزهر "ومصطفى أمين " تداوى اهالى مدينة الطور بجنوب سيناء

19/03/2023

قوافل الخير التي تنظمها مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية على مدار العام لا تتوقف عن تقديم المساعدة للمحتاجين والمرضى في كل ربوع المحروسة ..حيث انطلقت قافلة طبية نظمتها المؤسسة بالتعاون مع الأزهر الشريف إلى مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء لتوقيع الكشف الطبى على المرضى وإجراء العمليات الجراحية للحالات التي تستدعي تدخل جراحى .

المزيد

الكشف على 5700 شخص وإجراء 203 عمليات لأهالى سيوة

20/11/2022

مازالت قوافل الخير التى أطلقتها مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية تجوب المحافظات من شرقها إلى غربها ومن جنوبها الى شمالها، حاملة الخير والمساعدات العينية والطبية للمحتاجين والفقراء منهم.

المزيد

الكشف على 4 آلاف مريض واجراء 329 عملية جراحية فى قافلة الأزهر و"ليلة القدر "بالواحات البحرية

05/03/2022

قافلة طبية واحدة تلو الاخرى ، عمل انسانى ومجتمعى لم تتوان عن تنفيذه مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية لتقديم المساعدة الطبية للمرضى غير القادرين فى القرى والنجوع بجميع محافظات الجمهورية . واستمرارًا للتعاون بينهما ، انطلقت قافلة "الشفاء " التى نظمتها مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية مع الأزهر الشريف الى مدينة الواحات البحرية

المزيد

إجراء 180 عملية والكشف على 6000 مريض فى قافلة ليلة القدر والأزهر إلى سيوة

07/12/2021

من محافظتى بنى سويف والفيوم إلى واحة سيوة بمحافظة مطروح.. إنطلقت القوافل الطبية التى تنظمها مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية لتقديم الأدوية اللازمة التي تحتاجها العيادات الصحية، وتوقيع الكشف الطبى على المرضى والمحتاجين وإجراء العمليات الطبية لغير القادرين.

المزيد

قافلة ليلة القدر تهبط إلى الصعيد.. 120 عملية جراحية لعيون أهالى أسوان

02/04/2021

نظمت مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية قافلة طبية على مدار يومين بالتعاون مع مؤسسة سوا للتنمية والتدريب ومديرية التضامن الاجتماعي بأسوان، لإجراء الكشف الطبي والعمليات لأهالي محافظة وقرى أسوان.

المزيد

٣٠٠ ألف جنيه من «ليلة القدر» لمرضى الواحات البحرية

11/10/2016

أطلقت مؤسسة «ليلة القدر» بالتعاون مع مشيخة الأزهر الشريف قافلة طبية إلى مدينة الواحات البحرية، وذلك لإجراء عمليات جراحية بالمجان وتوزيع الأدوية والمستلزمات الطبية .. خصصت «ليلة القدر» 300 ألف جنيه للقافلة، التي استمرت أسبوع بالمستشفى العام بمدينة الواحات البحرية، وشارك فيها 100 من الأطباء والإداريين.

المزيد

مليون جنيه من «ليلة القدر» لعلاج أهالي الوادي الجديد

26/06/2016

«لم يتوقف قطار الخيرالذي أطلقته مؤسسة ليلة القدرعند محطة بعينها» .. قرر أن تكون ثاني محطاته بعد إنقاذ أهالي رأس غارب من السيول، الوقوف بجانب أهالي الوادي الجديد .. المؤسسة خصصت مليون جنيه، منها 300 ألف جنيه، لأكبر قافلة طبية بالتعاون مع الأزهر الشريف .. و650 ألف جنيه لشراء أجهزة طبية لمستشفيات الوادي الجديد.

المزيد